Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مكتب الصحة بالامانة يكرم مركز المأمون لحصوله على المركز الأول في تقييم وزارة الصحة

كرم مكتب الصحة والسكان بأمانة العاصمة اليوم مركز المأمون الطبي التشخيصي الحائز على المركز الأول حسب نتائج تقييم وزارة الصحة العامة والسكان للعام 2020م، ولحصوله على شهادة الجودة العالمية الإيزو(9001).
وفي حفل التكريم أشاد وكيل أمانة العاصمة محمد البنوس  بالمستوى الذي وصل إليه مركز المأمون من تقدم وتطور في مجال المختبرات التخصصية وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية المتطورة التي تساعد على الفحوصات وتقديم خدمات تشخيصية دقيقة لحالات المرضى خاصة في ظل استمرار الحصار والعدوان.
من جهته أشار مدير مكتب الصحة بالأمانة الدكتور مطهر المروني, إلى أن تكريم مركز المأمون بناء على نتائج تقييم وزارة الصحة للمنشآت الطبية.. منوهاً بالخطوات التطويرية التي قطعها المركز بتطبيقه لأدلة ومعايير الجودة وتوفيره مختبرات طبية حديثة تلبي حاجات المرضى سيما في ظل تداعيات اغلاق مطار صنعاء.
وأكد أن وزارة الصحة مستمرة في تقييم المنشآت والمرافق الصحية وتنفيذ عدد من المعايير والأدلة  في المنشآت الطبية, وتعمل حالياً على إعداد اعتمادية يمنية لاتقل أهمية عن مستوى الاعتماد الدولي للتشخيص والعلاج الطبي.
وفي الحفل الذي حضره وكيل أمانة العاصمة علي اللاحجي، والوكيل المساعد أحسن القاضي، ومدير مديرية أزال,  اعتبر مدير مركز المأمون الطبي الدكتور فيصل الآنسي التكريم حافز ودافع معنوي لبذل مزيد من التميز في تحسين مستوى الاداء والارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى.
وفي الختام كرم وكلاء أمانة العاصمة البنوس واللاحجي والقاضي ومدير مكتب الصحة المروني, قيادة مركز المأمون الطبي بدرع التميز وشهادة تقدير ، لحصوله على المركز الأول في تقييم وزارة الصحة.
Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share