Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وكيل أول محافظة البيضاء يفتتح المستشفى التخصصي برداع

الوحدة نيوز/ متابعات:

افتتح وكيل أول محافظة البيضاء حمود شثان اليوم المستشفى التخصصي بمدينة رداع.

وخلال الافتتاح بحضور وكيل المحافظة احمد السيقل، أشار شثان، إلى أن تزامن افتتاح المستشفى مع تدشين العام السابع للصمود في وجه العدوان، تأكيدا على المضي لتحقيق الإنجازات في مختلف القطاعات بما فيها القطاع الصحي.

ولفت إلى أن المستشفى سيكون له دور إيجابي في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بالمحافظة وتخفيف معاناة المرضى جراء استهداف العدوان للمنشآت الصحية.

فيما أوضح مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الخطري، أن افتتاح المستشفى التخصصي يأتي تجسيدا للرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة.

ولفت إلى أهمية هذه المنشآت الطبية للنهوض بالقطاع الصحي وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين والتخفيف من معاناة المرضى، من خلال تقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات.

بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور محمد حميد الدين، أن المستشفى يتضمن عيادات تخصصية في القلب والباطنية والجراحة والتجميل والعظام وكذا العناية المركزة والعمليات وغيرها.

وأكد الحرص على تقديم خدمات طبية متميزة وكذا تقديم الخدمات الطبية لأبناء وأسر الشهداء مجانا .. لافتا إلى أنه يجري العمل بالتعاون معه قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة لإنشاء مركزا للغسيل الكلوي بمدينة رداع.

حضر الإفتتاح مدير مديرية مدينة رداع أحمد العكام ونائب مدير مكتب الصحة لشؤون مديريات رداع الدكتور محمد الحبسي وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share