Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفات بأمانة العاصمة للتنديد باستمرار العدوان والحصار الأمريكي

الوحدة نيوز/

نُظمت بمديريات أمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار جرائم العدوان والقرصنة البحرية واحتجاز سفن الوقود ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

وأكد المشاركون في الوقفات، أن جرائم وحصار العدوان الأمريكي السعودي، لن يثني الشعب اليمني عن الصمود في مواجهة العدوان وتقديم المزيد من التضحيات حتى تحقيق النصر.

وأشادوا بالانتصارات والبطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات خاصة جبهة تحرير مأرب، .. منوهين بالعمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمق السعودي.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد، لمواصلة معركة التحرر وتحقيق الانتصار على قوى العدوان ومرتزقته وتطهير كل شبر من أرض اليمن.

واستنكرت استمرار الممارسات التعسفية لتحالف العدوان الأمريكي السعودي والقرصنة البحرية واحتجاز سفن المشتقات النفطية، في ظل صمت أممي ودولي معيب.

وحمّلت البيانات، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وتحالف العدوان والمنظمات الدولية، مسئولية تداعيات استمرار القرصنة البحرية في حدوث كارثة إنسانية غير مسبوقة نتيجة توقف القطاعات الحيوية والخدمية بسبب احتجاز سفن الوقود.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share