Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مقتل 4 جنود صهاينة جنوب لبنان

الوحدة نيوز/ أعلنت وسائل إعلام صهيونية، اليوم الخميس، عن مقتل أربعة جنود من جيش العدو وإصابة آخرين، خلال التوغل البري والمعارك مع حزب الله في جنوب لبنان.

وقال موقع “حدشوت بزمان” الصهيوني، إن أربعة جنود من جيش العدو سقطوا في المعارك في لبنان ، بالإضافة إلى إصابة عدد آخر من الجنود بجروح متفاوتة.

ونوه “حدشوت” إلى “حادثتين صعبتين ضد جنود الجيش الصهيوني، الليلة الماضية وصباح اليوم الخميس، في جنوب لبنان”؛ دون أن يورد تفاصيل أخرى.

ونشرت، صباح اليوم، منصات التواصل الاجتماعي التابعة للمستوطنين مقاطع فيديو لطائرات حربية صهيونية وهي تهبط في عدة مشافٍ تابعة للاحتلال. مؤكدة أنها “نقلت جنودًا من حوادث صعبة في جنوب لبنان”.

وبالإعلان عن مقتل الجنود الأربعة جنوبي لبنان، يرتفع عدد قتلى العدو الصهيوني (جنود ومستوطنين) منذ بداية شهر أكتوبر الجاري إلى 56 قتيلًا بفعل ضربات المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة وضربات حزب الله وجبهات الإسناد وعمليات الداخل الفلسطيني.

وأوضحت منصة “عكا” لمتابعة الشؤون الصهيونية، أن جبهة لبنان وضربات حزب الله في عمق الأراضي المحتلة أدت لمقتل 33 جنديًا ومستوطنًا.

وأفادت بأن المقاومة الفلسطينية قتلت في قطاع غزة 11 جنديًا وضابطًا من جيش العدو، بالإضافة لعشرة قتلى بفعل عمليات المقاومة الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس والداخل المحتل، وقتيلين بطائرات مسيرة وصواريخ من جبهات الإسناد.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share