Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

صندوق رعاية المعاقين يدشن صرف الدفعة الثانية من المساعدات الدراسية

الوحدة نيوز/ دشن صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، اليوم، صرف الدفعة الثانية من المساعدات الدراسية “بدل المواصلات” بمبلغ 76 مليونا و 595 ألف ريال ، لعدد 502 طالب وطالبة من ذوي الإعاقة للعام الدراسي 2023-2024 م.

وأوضح المدير التنفيذي للصندوق، الدكتور على مغلي، أن صرف المساعدات تشمل الطلاب ذوي الاعاقة بمختلف مراحلهم الدراسية من مختلف محافظات الجمهورية عبر البريد وفروعه المنتشرة في كافة المحافظات، لضمان وصول الدعم للطلاب بشكل سريع وفعال.

وأكد الدكتور مغلي أنه رغم الظروف الصعبة وقلة الإيرادات الناتجة عن الأوضاع الراهنة في البلاد، يواصل الصندوق الوفاء بالتزاماته تجاه الطلاب، وقد تم تنفيذ إصلاحات مؤسسية وأتمتة للبناء في الصندوق، مما ساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة، وضمان حصول المعاقين على خدماتهم الصحية والتعليمية بشكل أفضل.

فيما نوه المدير المالي للصندوق ،سليم الأبيض، أن الصندوق سيقوم خلال الأسابيع القادمة بصرف بدل المواصلات لبقية الطلاب، مع التركيز على أهمية تقديم الدعم اللازم للطلاب المعاقين في الجانب التعليمي في جميع المحافظات.

وأشار الأبيض إلى أن التزام صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بتقديم الدعم اللازم في الجانب التعليمي والصحي يعكس حرصه على تعزيز حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وتهيئة بيئة تعليمية مناسبة لهم، مما يسهم في تحقيق مستقبل أفضل لهذه الفئة المهمة في المجتمع.

سبأ
Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share