Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حزب الله يتصدى لمُسيرة صهيونية ويستهدف جنود العدو عند عبارة كفركلا ومستعمرة شلومي

الوحدة نيوز/ استهدف حزب الله اللبناني مساء اليوم الجمعة، للمرة الثانية تجمعاً ‏لقوات العدو عند عبارة كفركلا بقذائف المدفعية، وتجمعاً ‏لقوات العدو في مستعمرة شلومي بصلية ‏صاروخية، كما تصدى لمُسيرة صهيونية في أجواء الجنوب بصاروخ أرض– جو وأجبرها على التراجع ومغادرة الأجواء اللبنانية.

وجاء في بيانات متعددة لحزب الله: استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:45 من بعد ظهر اليوم الجمعة، للمرة الثانية تجمعاً ‏لقوات العدو الصهيوني عند عبارة كفركلا بقذائف المدفعية.

و‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 04:45 من بعد ظهر اليوم، تجمعاً ‏لقوات العدو الصهيوني في مستعمرة شلومي بصلية ‏صاروخية.

كما ‏تصدى مجاهدو المقاومة الإسلامية في وحدات الدفاع الجوي عند الساعة 03:30 من بعد ظهر اليوم، لمسيرة صهيونية في أجواء الجنوب بصاروخ أرض– جو فأجبروها على التراجع ومغادرة الأجواء اللبنانية.

وأكد حزب الله في جميع بياناته أن هذه العلميات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، ‏ورداً على ‏اعتداءات العدو الصهيوني على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share