Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تكريم أوائل طلاب كلية الطب بجامعة عمران

عمران – سبأ :

كرًمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عمران اليوم، أوائل الطلاب بمختلف الاقسام للعام الدراسي 1445هـ .

وفي التكريم، بارك رئيس الجامعة الدكتور محمد الضلعي للطلاب الأوائل من مختلف الاقسام والتخصصات الطبية تفوقهم بعد الاجتهاد والمثابرة والعطاء العلمي والأكاديمي في المجال الطبي.

واعتبر التكريم، حافزا لتشجيع الطلاب على مزيد من الإبداع والتميز في مسيرتهم العملية الأكاديمية.. مشيرا إلى ما تشهده الجامعة من تطور في مجال العملية التعليمية خاصة في الجانب التطبيقي لطلاب كلية الطب .

وأكد الضلعي أن الجامعة تسعى الى الاعتماد للدراسات العليا في التخصصات الطبية، منوها بما قدمته رئاسة الجامعة السابقة من جهود في سبيل تطوير العمل الأكاديمي والبحثي فيها

فيما أوضح عميد كلية الطب الدكتور محمد الارياني أن التكريم يأتي في إطار حرص الكلية والجامعة واهتماماتها بالمتفوقين علميا وتشجيع المبدعين واستنهاض همم الطلاب الآخرين لخوض غمار التنافس وحصد المراكز الأولى.

وأشاد بمخرجات الدفعة الأولى من الكلية من مختلف التخصصات والذين توزعوا في مختلف المستشفيات والمراكز الطبية في العاصمة صنعاء والمحافظة.

وفي التكريم بحضور نائب رئيس الجامعة الدكتور زكريا الشعيبي ونواب عميد كلية الطب وعمداء الكليات والمراكز بالجامعة وأكاديميين.. أشار أمين عام كلية الطب مبارك العسل، إلى أن الكلية تعمل على تخريج أطباء أثبتوا جدارتهم وأنهم على قدر المسؤولية في مختلف ميادين التحصيل العلمي بعد المرحلة الجامعية ومن ثم على صعيد ممارسة المهنة في الميدان.

فيما عبرت كلمة الأوائل، عن الشكر والامتنان لقيادة الكلية والأساتذة وآبائهم على كل جهد بذلوه لتحصيلهم العلمي .

وفي ختام الفعالية، تم تكريم الاوائل بالجوائز العينية وأجهزة أيباد للحاصلين على المركز الأول والشهادات التقديرية، كما تم تكريم الاكاديميين والموظفين المتميزين بالشهادات التقديرية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share