Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

العدو الصهيوني يُقر بمصرع مستوطن ودخول مليوني مستوطن نطاق نيران حزب الله

الوحدة نيوز/ علقت وسائل إعلام العدو الصهيوني، على القصف الصاروخي الذي نفّذته المقاومة الإسلامية في لبنان اليوم الأحد.. مؤكدةً أنّ حزب الله “يشلّ الشمال”.

وأقرّ الإعلام الصهيوني بمصرع مستوطن في “حادث طرق”، أثناء فراره من صواريخ حزب الله، في إحدى مستوطنات الشمال، ووقوع أربع إصابات بنيران حزب الله، بينما أعلن مستشفى “رمبام” في حيفا المحتلة وصول خمس إصابات.

ويُضاف إلى ذلك تضرّر مبنيين في “كريات بياليك”، حيث تحدثت منصة إعلامية صهيونية باحتراق منازل بأكملها في المستوطنة والمنطقة المحيطة بها.

واعترف إعلام العدو أيضاً بسقوط صاروخ في منطقة “الكريوت”، شمال حيفا، واندلاع حرائق في المدينة ومحيطها من جراء الصليات الصاروخية التي أطلقها حزب الله.

كما أشارت وسائل إعلام العدو إلى إطلاق حزب الله أكثر من 120 صاروخاً في اتجاه الشمال، خلال الساعات الماضية.. متحدثةً عن وقوع نحو 30 عملية إطلاق منذ الصباح على “الكريوت”، شمال حيفا.

ولفتت إلى دوي صفارات الإنذار من دون توقف في الشمال، وفي عدة مناطق صناعية.

وشددت إذاعة “جيش” العدو على أنّ حزب الله “اختار بعناية الهدف الذي يوجّه نيرانه إليه، والرسالة المضادة التي يريد إيصالها”.

وإزاء ما شهده كيان العدو، أكدت وسائل إعلامه، أنّ حزب الله “يوسّع نطاق إطلاق الصواريخ إلى 60 كلم”.. مشيرةً إلى دخول مليوني مستوطن في نطاق نيران المقاومة، خلال الساعات الماضية.

وأوضحت “القناة 13” الصهيونية أنّ المناطق التي وصلتها صواريخ حزب الله، في الناصرة والعفولة و”مغدال هعيمق”، لم تكن مشمولةً بالتعليمات التي وجّهتها الجبهة الداخلية إلى المستوطنين، تحسباً لضربات حزب الله.

وذكر الإعلام الصهيوني أنّ “الجيش” قد يعلن تشديد القيود المفروضة على حيفا ومحيطها، بسبب توسّع مدى الرشقات الصاروخية من لبنان، في حين تقرّر إلغاء الدراسة في عكا وطبريا ونهاريا وصفد، في أعقاب الصواريخ التي استهدفت الشمال.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share