Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تأهل 8 لنهائي مسابقتي الشعر وإنشاد الكبار في مهرجان الرسول

تأهل اليوم بصنعاء إلى نهائي مسابقتي الشعر العربي الفصيح وانشاد الكبار ثمانية متسابقين في مهرجان الرسول الأعظم الذي تنظمه مؤسسة الإمام الهادي.

وأعلنت لجنة التحكيم في مسابقة الشعر تأهل جمال الماوري، وعبد القادر البنا، وكمال السمعولي، في حين تم الاعلان عن تأهل المتسابقين ابراهيم القاضي، و علي الرقيحي، و يوسف سليمان، و نصر الله زبيده، و رفوان الهناهي لنهائي مسابقة إنشاد الكبار.

ويأتي تأهل المتسابقين بعد خوض منافسات نصف النهائي اليوم بين ستة متنافسين في الشعر العربي الفصيح، وسبعة متنافسين في مجال إنشاد الكبار.

وأشادت لجنتا التحكيم في المسابقتين بالمتنافسين في حب رسول الله من خلال الشعر والإنشاد في المسابقتين، لافتتين إلى أن تقييم المتنافسين وتأهلهم كان صعباً وجميع المشاركين كانوا على درجة عالية من الأداء والإبداع والمستوى المتقارب عند مشاركتهم في أيام المهرجان.

تخلل الفعالية الصباحية دروس من السيرة النبوية، وفلاش بعنوان سراجاً منيرا، وفاصل من الموروث الشعبي المتوارث في إحياء المولد النبوي في المحافظات، واستضافة فنية للمنشد محمد الحلبي المتألق في الإنشاد الصوفي التهامي، ومسرحية كوميدية بعنوان “سنعود”.

Share

التصنيفات: ثقافــة,عاجل

Share