Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

منتخب اليمن لناشئي كرة الطاولة يُشارك في بطولة غرب آسيا بالأردن

أنهى المنتخب  الوطني لناشئي كرة الطاولة تحت 15 عام معسكره الداخلي استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة 25 أغسطس الجاري – 1 سبتمبر المقبل.

ويشارك المنتخب الوطني في البطولة برعاية الشركة اليمنية العمانية للإتصالات YOU والخطوط الجوية اليمنية اللتين تفاعلتا مع اتحاد اللعبة وتكفلتا بمشاركة المنتخب.

ويخوض منافسات البطولة بجانب منتخبات الأردن وسوريا ولبنان وفلسطين والعراق وقطر وعمان والبحرين والسعودية والإمارات والكويت.

وسيغادر المنتخب إلى العاصمة عمان يوم السبت المقبل بعد أن انهى معسكراً داخلياً استمر شهراً كاملاً.

ويقود المنتخب المدرب الوطني هاني الحمادي فيما يمثل المنتخب كل من اللاعبين عبد الرحمن شبيل وريان اليفاعي ووسام الدين بخة.

وفي هذا الصدد أكد رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني،  أن المعسكر سار بصورة جيدة واتسم بالحماس والانضباط من الجميع، مشيراً إلى أن الاتحاد يعول على حماس وإصرار لاعبي المنتخب في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة رغم أنها مشاركتهم الخارجية الأولى.

ووجه الدكتور عصام السنيني شكره وتقديره لشركتي يو واليمنية على رعايتهما للمنتخب في البطولة، مثمناً ذلك التفاعل الذي أنجح المشاركة، معتبراً أن القطاع الخاص يعول عليه دور كبير وبارز في النهوض بالرياضة من خلال الشراكة مع الاتحادات الرياضية ورعاية مختلف الألعاب، متمنياً كل التوفيق للجهاز الفني واللاعبين في هذه البطولة التي تشهد تقديم مستويات عالية من قبل المشاركين وتتسم منافساتها بالقوة.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share