Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

توزيع حقائب مدرسية لـ 537 يتيما ويتيمة بذمار

سبأ :
دشنت مؤسسة اليتيم التنموية بالشراكة مع شركة “يمن موبايل”، للهاتف النقال، اليوم، توزيع الحقيبة المدرسية لـ 537 يتيما ويتيمة بمدينة ذمار للعام الدراسي 1446هـ .

وفي التدشين، أشاد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة عبدالله الفقيه ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة أحمد الضوراني، بدرو مؤسسة اليتيم وشركة “يمن موبايل” في رعاية فئة الأيتام وإعانتهم على التعليم والتخفيف من معاناتهم الإنسانية.

ولفتا إلى أهمية التنافس على أعمال البر والإحسان ورعاية هذه الشريحة التي تتطلب الدعم والاهتمام.

من جانبه، أوضح وكيل مؤسسة اليتيم لقطاع البرامج والمشاريع عمار الرقيحي، أن توزيع الحقيقة المدرسية للأيتام يأتي ضمن برامج وأنشطة المؤسسة في رعاية الأيتام .. لافتا إلى فضائل كفالة الأيتام وأهمية رعايتهم وتوفير الدعم لهذه الشريحة لتعويضهم عن اليتم والحرمان الذي افتقدوه.

فيما أشار مدير شؤون الشركة بيمن موبايل عبد الجبار البدوي، ومسؤول المسؤولية الاجتماعية بالشركة أنور الحيمي، إلى أن الدعم المقدمة من الشركة يأتي ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة تجاه المجتمع وتحديدا هذه الفئة.

وبينا، أن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية يعد تأكيد على اهتمام شركة “يمن موبايل” بمستقبل الأيتام الذين فقدوا عائلهم مما يعطيهم الأمل والقوة للمضي قدماً في مواصلة تعليمهم.

حضر التدشين، مدراء فرع مؤسسة الاتصالات المهندس فؤاد القواس والتحسين حفظ الله الكميم، وفرع المعهد العالي خالد عاطف.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share