Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لحج: مسيرة لأبناء مديرية القبيطة تؤكد الثبات مع غزة رغم أنف كل عميل

الوحدة نيوز/ احتشد أبناء مديرية القبيطة بمحافظة لحج اليوم، في مسيرة جماهيرية تحت شعار “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في الوقفة التي تقدمها وكيل المحافظة فيصل الفقيه، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة جميل الصوفي، ومدير الإرشاد علي الكرار، وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية الثبات على الموقف البطولي في مساندة الشعب الفلسطيني ومواجهة أي تصعيد من قبل العدو الأمريكي الإسرائيلي وعملائه.

وجددوا تفويض القيادة الثورية والسياسية في اتخاذ القرارات اللازمة لإسناد الشعب الفلسطيني.. مباركين عمليات القوات المسلحة اليمنية المتصاعدة ضد العدو وآخرها استهداف عمق الكيان الصهيوني “تل أبيب”.

وحيا بيان صادر عن المسيرة استمرار صمود المجاهدين في غزة وثبات الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة القتل والإرهاب الصهيوني رغم المعاناة الشديدة والأوضاع الكارثية التي يعيشونها، والذي أفشل مخططات العدو التحريضية ضد المجاهدين.

وأكد للشعب الفلسطيني ومجاهديه أن الشعب اليمني لن يدخر جهداً في مناصرتهم، ولن يتراجع أبداً عن موقفه المساند لفلسطين شعباً وأرضاً ومقدَّسات.

وبارك البيان ما تحقق من إنجازات على أيدي قواتنا المسلحة اليمنية في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.. مشيرا إلى أن تلك العمليات ألحقت خسائر اقتصادية فادحة بالعدو إلى درجة أن يعلن العدو إفلاس ميناء “أم الرشراش” وإغلاق عشرات الآلاف من الشركات التجارية.

وأكد أن عمليات قواتنا المسلحة حطمت رمز القوة الأمريكية المتمثل في حاملة الطائرات “ايزنهاور” والتي ما تزال أصداء ضربها وفشلها وفرارها تتردد في مراكز الدراسات والأبحاث ووسائل الإعلام العالمية حتى الآن.

وأشاد بيان المسيرة باستمرار جبهات الإسناد في لبنان والعراق، وكذا استمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share