Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اختتام فعاليات المؤتمر الطبي السنوي الثاني بعمران

عمران – سبأ :
اختتمت بجامعة عمران اليوم، فعاليات أعمال المؤتمر الطبي السنوي الثاني “الباطني الأول” الذي نظمته على مدى يومين كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عمران وهيئة مستشفى الرئيس الصماد.

ناقش المؤتمر عدد من أوراق العمل والبحوث والدراسات العلمية والأكاديمية في أمراض القلب والكلى والصدر والدم والمخ والأعصاب والأمراض المعدية.

كما ركز المؤتمر في مختلف الجلسات والمحاور النظرية البحثية والتطبيقية من قبل نخبة من الأكاديميين والباحثين والمختصين من مختلف الجامعات اليمنية والأطباء ومشاركات خارجية عبر التقنيات المرئية.

ونوه رئيس جامعة عمران الدكتور خالد الحوالي وعميد كلية الطب والعلوم الصحية رئيس المؤتمر الدكتور محمد الإرياني ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور محمد الحوثي ورئيس هيئة مستشفى الرئيس الصماد الدكتور عبدالغني فارس، بالمشاركة الفاعلة لجميع المشاركين بمختلف المجموعات من الأبحاث وأوراق العمل في مختلف تخصصات الباطنة.

وأكدت توصيات المؤتمر ضرورة عقد مثل هذه المؤتمرات لتجديد المعارف والعمل بالبروتوكولات والادلة التشخيصية العلاجية التي تضمنتها اوراق العمل وتوفير الإمكانات المادية والبشرية لتعزيز خدمات البحث العلمي وتوفير التجهيزات والمعدات الطبية اللازمة لهيئة مستشفى الصماد والاستفادة تجارب الآخرين.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share