Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفة بكلية التربية في ريمة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة

الوحدة نيوز/ نظمت كلية التربية والعلوم التطبيقية بمحافظة ريمة اليوم ، وقفة تنديداً بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة ودعماً لصمود الشعب الفلسطيني.

وندد المشاركون في الوقفة التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري، بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في غزة والتي راح ضحيتها آلاف الشهداء والجرحى جلهم أطفال ونساء.

وباركوا عملية القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر والتي من نتائجها الاستيلاء على سفينة إسرائيلية واقتيادها إلى الساحل اليمني إسناداً ونصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأكد البيان صادر عن الوقفة الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني والمقاومة في معركة تحرير كامل الأراضي المحتلة من قبل الكيان الصهيوني الغاصب .

وأهاب بجميع الشعوب المتفاعلة مع المقاطعة الاقتصادية الاستمرار في حملات المقاطعة التي تعد سلاحاً فعالاً ضد المجازر الصهيونية وفي حقن دماء الشعب الفلسطيني .

وطالب البيان، الشعوب العربية والإسلامية بالتحرك الجاد لمناهضة مشاريع التطبيع ونصرة القضية الفلسطينية وحركات المقاومة في فلسطين والدفاع عن المقدسات الإسلامية.

وأعلن التأييد الكامل لكل القرارات الشجاعة التي يتخذها قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى المعبرة عن تطلعات الشعب اليمني لمساندة ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share