Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بينهم 2913 طفلاً.. ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 7028 شهيداً

وكالات:

تواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي، لليوم الـ20 على التوالي، غاراتها المكثفة على قطاع غزة، مستهدفةً عدداً من المباني والتجمعات السكنية والمؤسسات حكومية، في وقت كشفت فيه مصادر مقربة من رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن استمرار قصف المباني في غزة يسهل عملية الدخول البري المرتقبة.

وبلغت حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في آخر إحصائية لوزارة الصحة الفلسطينية، 7028 شهيداً  منهم 2913 طفلا و1709 سيدات و397 مسنا، إضافة إلى إصابة 18484 مواطنا بجراح مختلفة منذ 7 أكتوبر الجاري.

خمسة شهداء وعشرات الجرحى في سلسلة غارات على حيي تل الهوى والزيتون

استُشهد خمسة مواطنين وأصيب العشرات بجروح، ظهر اليوم الخميس، في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي، جنوب مدينة غزة.

وقالت مصادر محلية إن طائرات الاحتلال شنت سلسلة غارات استهدفت حيي الزيتون وتل الهوى جنوب غزة، ما أسفر عن استشهاد خمسة مواطنين وإصابة العشرات بينها حالات حرجة، إذ نقلوا إلى مجمع الشفاء الطبي.

قصف مدفعي على مخيم البريج ومخيم خان يونس

أفادت “وسائل إعلام فلسطينية” بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف بالمدفعية على نحو متواصل خلال الساعات الماضية مخيم البريج ومخيم خان يونس.

18 شهيداً في قصف الاحتلال منزل عائلة الأسطل في خان يونس

أفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتفاع عدد الشهداء إثر قصف الاحتلال منزل عائلة الأسطل في خان يونس إلى 18.

هدم منزلين فوق رؤوس سكانهما وسط مدينة غزة

ذكرت وزارة الداخلية في غزة أن طيران الاحتلال هدم منزلين لعائلة أبوحصيرة وعبد اللطيف على رؤوس ساكنيهما في شارع النفق، وسط مدينة غزة، وتحدثت عن احتمال وجود شهداء وإصابات.

وأشارت الوزارة إلى أن استهداف المنزلين أدى لنشوب حريق كبير في مصنع للعصير ومخزن للإطارات وعدد من المخازن والمحلات قرب المكان، وأنه يجري التعامل من قبل طواقم الإطفاء مع الحريق.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,خارج الحدود,عاجل

Share