Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الحظ يعاند قرناص الملاكمة في مواجهته أمام منغوليا في دورة الألعاب الآسيوية

هانغتشو/يحيى الحلالي

وقف الحظ عائقاً أمام لاعب منتخبنا للملاكمة محمد القرناص في تحقيق فوز ثمين أمام نظيره المنغولي لويندا جانتومور حين خسر النزال الذي جمعهما اليوم في وزن 57 كجم ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر المقامة حالياً في مدينة هانغتشو الصينية وتستمر منافساتها حتى الثامن من أكتوبر القادم.

وقدم القرناص مستوى أكثر من رائع وخاض نزالاً مميزاً في الدورة التي تعد ثاني أهم حدث رياضي في العالم بعد دورة الألعاب الأولمبية.

القرناص كاد أن يسقط البطل المنغولي أكثر من مرة لكن الحظ عانده إضافة إلى بعض النقاط التي اقتنصها المنغولي منحته الفوز بعد ثلاث جولات ساخنة وذات مستوى عالي جداً.

القرناص خسر بالنقاط وبفارق بسيط جداً حيث كسب المنغولي بإجماع الحكام بواقع 30/ 26، 30 / 26، 30 / 25، 30 / 25، 30 / 26.

ويخوض لاعب منتخب الملاكمة نسيم القاضي غداً الأربعاء نزاله في وزن 63.5 كجم بدور الـ16 الذي بلغه بالباي أمام لاعب كوري شمالي والذي فاز بدوره على لاعب ياباني في دور الـ32.

فيما يخوض لاعبي منتخب الطاولة غداً منافسات الفردي حيث يقابل اللاعب إبراهيم جبران لاعب بحريني ويلتقي اللاعب عمر الكدس مع لاعب نيبالي، على أن يخوض المنتخب منافسات الزوجي بعد غداً.

ويلعب منتخب الرماية الذي يشارك في فئة المسدس الهوائي صباح بعد غداً الخميس، لتتبقى أمام منتخبنا الأسبوع المقبل منافسات منتخبي المصارعة والقوس.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share