Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ ريمة يدشن توزيع مكائن خياطة للاسر النازحة والفقيرة بمديرية الجبين

دشن محافظ ريمة، فارس الحباري، اليوم، توزيع مكائن خياطة وتوابعها من منظومة طاقة شمسية ومستلزمات خاصة بالخياطة، للاسر النازحة والفقيرة بمديرية الجبين.

وخلال التدشين، الذي جاء عقب اختتام الدورة التدريبية الخاصة بالخياطة والتطريز التي تأتي ضمن نشاط تعزيز قدرة المجتمع على الصمود من خلال توفير فرص مدرة للدخل ، أكد المحافظ الحباري أهمية إقامة مثل هذه الدورات التأهيلية التي تعود بالفائدة على الأسرة المستهدفة .

وأشار إلى أهمية تكثيف هذه البرامج والدورات التأهيلية وبما يعود على أبناء المجتمعات المحلية بالتمكين الاقتصادي لاسيما في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن .

وثمن محافظة ريمة جهود القائمين والداعمين لهذه الدورات التي تسهم في تخفيف معاناة الأسر النازحة والفقيرة بالمحافظة، وحثا تلك الجهات على توسيع برامجها التدريبية على مستوى جميع المديريات .

بدوره أوضح مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بالمحافظة، هلال الحداد ، أن الدورة التي استمرت 30 يوماً بمشاركة 30 متدربه من الأسر النازحة والفقيرة بمديرية الجبين، والممولة من جمعية جيل البناء للتنمية الإنسانية، هدفت إلى بناء قدرات المشاركات في مجال الخياطة والتطريز .

حضر التدشين وكلاء المحافظة وعدد من مديري المكاتب التنفيذية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share