Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مدير مكتب قائد الثورة يؤكد اهمية الاحتفاء بالمولد النبوي

صنعاء – سبأ:

أكد مدير مكتب قائد الثورة، سفر الصوفي ، أهمية وفضل الاحتفاء بذكرى مولد النبي الأعظم للتذكير بأخلاقه وشمائله، والتمسك بقيمه ومبادئه العظمية، والاقتداء به، واتباع نهجه القويم.

وأشار الصوفي -خلال لقاء للمعاهد والمراكز التدريبية في مديرية معين بأمانة العاصمة، اليوم ، ضمن الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي- إلى واقع الأمة الذي كانت تعيشه قبل ميلاد الرسول الأعظم، من جهل وضلال وظلم وجور حتى مولد خير البرية، الذي بعثه الله لإخراج الناس من الظلمات إلى النور.

وأوضح أن الأمة بحاجة إلى العودة لرسول الله – صلى الله عليه وآله وسلم- وتجسيد قيمة وسيرته النيرة قولاً وعملاً، والمضي على نهجه السديد لضمان صلاحها والنهوض بواقعها، وتجاوز التحدّيات والمخاطر التي تواجهها من أعدائها، والتصدي لمؤامراتهم ومخططاتهم التي تستهدف الأمة الإسلامية.

ولفت إلى أن اليمنيين من خلال احتفالهم بهذه المناسبة يؤكدون فخرهم واعتزازهم بمعلمهم، وقائدهم وقدوتهم، ويجددون العهد بالتمسك بمنهجه والسير على خطاه، واستلهام معاني الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

من جانبه، اعتبر وكيل وزارة الإرشاد، العزي راجح، ذكرى المولد النبوي فرصة للتزود بقيم ومبادئ النبي الكريم، وترسيخها في أوساط النشء والشباب، وتجسيدها في مواجهة الحرب الناعمة، التي يشنها الأعداء وتستهدف الجميع.

وخلال اللقاء، الذي حضره وكيل وزارة الإرشاد، محمد مانع، ووكيل أمانة العاصمة المساعد، سامي شرف الدين، ومدير المديرية، عبدالملك الرضي، أكد مدير مكتب التعليم الفني في معين، علي الديلمي، على أهمية غرس القيم والأخلاق النبوية في نفوس الأبناء، بما يسهم في تحصينهم من الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.

تخلل اللقاء، بحضور قيادات محلية وتنفيذية ومديري المكاتب التنفيذية والمعاهد والمراكز التدريبية في المديرية، فقرات متنوعة معبِّرة عن عظمة المناسبة.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share