Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية خطابية لمكاتب التربية والموارد المائية بذمار احتفاء بالمولد النبوي

ذمار – سبأ :
نظمت مكاتب التربية والتعليم والهيئة العامة للموارد المائية والتعليم الفني والتدريب المهني بذمار اليوم فعالية خطابية وإنشادية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى عبده علي العلوي ووكيل المحافظة علي عاطف، أكد وكيل المحافظة محمود الجبين، عظمة ومكانة ذكرى المولد النبوي ما تكتسبه من أهمية في تجديد الولاء والانتماء لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ومواصلة السير على نهجه والاقتداء بأخلاقه واقتفاء أثره.

ولفت إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي بهذا الزخم يغيض ويؤلم أعداء الأمة ممن يسعون إلى فصل الأمة عن رموزها ومقدساتها، وربطها برموز لأتمت للإسلام ولا للأمة بأي صلة.

ودعا الجميع للتفاعل والحشد للفعالية المركزية التي سيقام بهذه المناسبة العظيمة في ساحة الرسول بجامعة ذمار.

فيما استعرض مدير فرع الهيئة العامة للموارد المائية بمحافظتي ذمار والبيضاء المهندس عبد الرحمن المعلمي، الأدوار التي قام بها اليمنيون في مساندة ومؤازرة الرسول الأعظم في دعوته إلى الله ونشر الرسالة المحمدية .. مبينا أهمية الاستفادة من مناسبة المولد النبوي في تشخيص الأسباب الحقيقية لمعاناة الأمة وما تعيشه من أزمات وتحديات.

بدوره أشار نائب مدير مكتب الإرشاد بالمحافظة عبد الله مشرح، إلى أهمية الاستفادة من هذه المناسبة في إحياء الوعي أوساط المجتمع في نشر القيم الاسلامية القويمة التي جاء بها رسول الرحمة والانسانية .. مؤكدا أهمية التمسك بالنبي والاحتفاء بذكرى مولده حتى يكون حب الرسول الكريم هو أعظم من حب الشخص لنفسه.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد من مدراء المكاتب التنفيذية قصيدة شعرية وفقرة إنشادية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share