Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تفقد اختبارات المفاضلة للمتقدمين بكلية الطب ومركز التعليم بجامعة إب

إب- سبأ :
تفّقد رئيس جامعة إب الدكتور نصر الحجيلي اليوم سير اختبارات المفاضلة للطلبة المتقدمين للتنافس على المقاعد بكلية الطب والعلوم الصحية ومركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع.

وخلال زيارته جدد رئيس الجامعة التأكيد على المضي في تطوير وتجويد العملية التعليمية انطلاقاً من جودة المدخلات التي يمكن من خلالها ضمان جودة مخرجات الجامعة بما يلبي احتياج الوطن لكوادر مؤهلة في مختلف التخصصات.

وأكد أن المضي في تطوير وتجويد العملية التعليمية بالجامعة، يترجم توجهات القيادة الثورية ومواكبة طموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

فيما أوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو لحوم، أن أجمالي المتقدمين للاختبارات في الطب ومركز التعليم المستمر ألفاً و352 طالبا وطالبة.

وبين أن عملية التصحيح الإلكتروني وأعمال الكنترول تتم وفقاً لخطة مرسومة وصولاً إلى النتائج الأولية المتوقع إعلانها مساء اليوم عبر الموقع الرسمي لجامعة إب.

رافقه نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله الفلاحي وأمين الجامعة عبدالملك السقاف ومساعده نبيل الورافي وعميدا كلية الطب والعلوم الصحية الدكتور بشير الأموي ومركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع الدكتور أكرم عطران.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share