Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الجامعة التخصصية الحديثة توقع اتفاقية برنامج “اقرأ “لتمويل التعليم بالتقسيط مع كاك بنك

وقعت الجامعة التخصصية الحديثة بصنعاء اتفاقية برنامج “اقرأ “لتمويل التعليم بالتقسيط مع كاك بنك.

وتأتي هذه الخطوة انطلاقا من أهداف الجامعة التخصصية الحديثة ودعما لا بناءها الطلبة وتشجيعا لهم للالتحاق بالتعليم واستمرارا لخطة البنك الرامية لتوسيع شبكة المؤسسات التعليمية التي تقدم برنامج ” اقرأ لتمويل التعليم بالتقسيط” ​عبر فروع كاك بنك وكاك الإسلامي.

وقع الاتفاقية أمس الأحد بمقر الجامعة كل من مدير الفرع الرئيسي كاك بنك أ./ علي همدان، وعن الجامعة الدكتور صفوان الجبر أمين عام الجامعة، وبحضور كريم من د. / ميثاق الجبر عضو مجلس الامناء بالجامعة، و د /عبدالغني محيي الدين رئيس الكنترول، و من جانب البنك أ. محمد السخيمي مسؤول التسويق بكاك الاسلامي، وفي ختام توقيع الاتفاقية تم تبادل الحديث حول تعزيز العلاقة بين الجانبين واستفادة الجامعة من الخدمات الالكترونية والمصرفية في البنك.

وتتيح اتفاقية برنامج “اقرأ “لتمويل التعليم بالتقسيط مع كاك بنك، للطلبة ​الحصول على تمويل التعليم بالتقسيط بضمانات ميسرة وسهلة لسداد الرسوم الدراسية الخاصة بالجامعة لفترة تصل الى 12 شهراً وبدون أي أرباح، وبضوابط اسلامية معتمدة، كما تضمنت الاتفاقية خدمات مدفوعات التعليم والتنسيق والقبول للبوابة الإلكترونية للتعليم العالي عبر محفظة موبايل موني، واستخدم الخدمة من قبل طلاب الجامعة وتعرفهم عن قرب بمزايا محفظة موبايل موني.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share