Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إختتام المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي لوزارة الإرشاد

صنعاء – سبأ:

اختتمت اليوم في الاكاديمية العليا للقرآن الكريم وعلومه، المرحلة الاولى من البرنامج التدريبي الذي نظمته وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة .

تضمنت المرحلة الأولى على مدى خمسة أيام بمشاركة 50 متدربا من كوادر الوزارة ومكاتبها في المحافظات وكوادر الاكاديمية،محاضرات في مجال الوثائق المالية والثقافة القرآنية والحاسوب وإعداد مشاريع خطة العام الجديد وإدارة السكرتارية والمكاتب.

وفي حفل الاختتام أكد وزير الارشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب ناصر العجي اهتمام الوزارة بتنفيذ مثل هذه البرامج التدريبية لرفع قدرات كوادر الوزارة والأكاديمية وإكسابهم المهارات والمعارف والخبرات اللازمة للقيام بدورهم في مختلف المجالات الادارية و التوعية بالثقافة القرآنية.

ولفت إلى أن البرنامج التدريبي يستهدف تطوير قدرات المشاركين بكيفية تعزيز مفاهيم الثقافة القرآنية لتمكينهم من مواجهة الحرب الناعمة التي تستهدف الشباب وتجاوز كل التحديات.

وحث العجي المشاركين على الاستفادة من مخرجات الدورة ونقل كلما تلقوه من خبرات ومعارف على أرض الواقع.. مشيدا بجهود القائمين على الدورة وحرصهم على انجاحها.

بدورة أوضح وكيل قطاع الارشاد العزي راجح أن عمل وزارة الإرشاد يدخل ضمن معركة كبرى تحت عنوان مواجهة الحرب الناعمة والتصعيد في المجال الفكري والثقافي.. مؤكدا أهمية العمل والتحرك في مواصلة تنفيذ بقية مراحل البرنامج.

وألقيت كلمة عن المشاركين من قبل محمد هاشم البار أشاد فيها بدور قيادة الوزارة في تنفيذ هذا البرنامج.. مؤكدا الحرص على ترجمة كل ما تلقوه على واقع الصعيد العملي.

حضر الاختتام رئيس الأكاديمية العليا للقرآن الكريم الدكتور يحيي حمود شرف الدين.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share