Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الأسرى الفلسطينيون يواصلون نضالهم ضد إدارة سجون العدو لليوم الـ28

الوحدة نيوز/ يواصل الأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الصهيوني، خطواتهم النضالية ضد إدارة سجون العدو، لليوم الـ(28) على التوالي، احتجاجًا على تطبيق الإجراءات التنكيلية بحقهم والتي أوصى بها الوزير المتطرف “إيتمار بن غفير”.

وذكر موقع “فلسطين أون لاين” اليوم الإثنين، أن وزير ما يسمى الأمن القومي في حكومة المستوطنين الجديدة لدى كيان العدو، “إيتمار بن غفير” أوعز لإدارة السجون بالتحكم في كمية المياه، وتقليص ساعات استخدام الحمامات المخصصة للاستحمام، في الأقسام الجديدة من سجنَي (نفحة، وجلبوع).

وأبلغت إدارة السّجون لجنة الطوارئ العليا للأسرى، أنها ستضاعف وتوسع من دائرة عقوباتها وتهديداتها في حال استمروا بخطواتهم الراهنة، وعلى ضوء ذلك أعلنت الحركة الأسيرة وعلى قاعدة الوحدة، مضاعفة حالة الاستنفار والتعبئة بين صفوفها، حتّى موعد الإعلان عن الإضراب المفتوح عن الطعام.

وكانت لجنة الطوارئ قد أعلنت في وقت سابق عن سلسلة خطوات نضالية ضد إجراءات (بن غفير)، تبدأ بالعصيان، وتكون ذروتها بإعلان الإضراب عن الطعام في الأول من شهر رمضان المقبل.

الجدير ذكره أنّ عدد الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني، نحو (4780)، من بينهم (160) طفلًا، و(29) أسيرة، و(914) معتقلًا إداريًّا.

Share

التصنيفات: خارج الحدود

Share