Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إنترميلان ونابولي ويوفنتوس يحاصرون ميلان على صدارة الدوري الإيطالي

الوحدة نيوز/

أنقذ الفرنسي تيو هيرنانديز فريقه ميلان من الخسارة بتسجيله ثنائية ليتعادل أمام بارما 2-2 في المرحلة الـ11 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، الليلة الماضية، ليبقى متصدراً، ولكنه بات محاصراً من الثلاثي إنترميلان ونابولي ويوفنتوس.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية فقد بات ميلان الذي أراد الابتعاد في الصدارة، متقدماً بثلاث نقاط فقط عن إنترميلان الثاني بـ24 نقطة، ونابولي ثالثاً بـ23 نقطة، ومثلها ليوفنتوس الرابع الذي تألق نجمه كريستيانو رونالدو بثنائية احتفل فيها بمباراته المائة مع نادي السيدة العجوز.

وكان ميلان يسير نحو تلقي اول خسارة له هذا الموسم عندما تخلف بهدفين نظيفين قبل أن ينجح في تعديل النتيجة في الرمق الاخير والخروج بنقطة واحدة.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق البرازيلي هيرناني جونيور، الذي أسكن في الشباك تمريرة حاسمة من الإيفواري جيرفينيو، لينتهي الشوط الأول بتقدم بارما 1-0.

وفي الشوط الثاني، مرر هيرناني نفسه كرة عرضية من الجهة اليمنى، ارتقى لها السلوفيني جاسمين كوريتش، معلناً عن الهدف الثاني لبارما.

وسرعان ما قلص ميلان الفارق بعد دقيقتين، برأسية لهيرنانديز في الدقيقة 58، وواصل الضغط وبدت الأمور تتجه إلى خسارة غير مرغوبة.. لكن تسديدة من هيرنانديز بيسراه في الدقيقة (90+1) هزت شباك بارما، ليخرج ميلان متعادلاً بشق الأنفس.

وقلب إنترميلان معاناته في الشوط الاول أمام مضيفه كالياري وسجل ثلاثية في آخر ربع ساعة منحته الفوز 3-1 ورفعته إلى المركز الثاني بعد تحقيق فوزه الرابع تواليا.. ورفع رصيده إلى 24 نقطة بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر الذي يختتم المرحلة مساء اليوم باستضافة بارما.

من جهة أخرى، حقق يوفنتوس فوزاً ثميناً وصعباً على مضيفه جنوى 3-1، في مباراة شهدت ثنائية للبرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراته المائة مع السيدة العجوز.. ورفع “يوفي” رصيده إلى 23 نقطة بعد هذا الفوز، وعاد للمركز الرابع، بينما تجمد رصيد جنوى عند 6 نقاط في المركز الـ19.

والتحق نابولي بأندية المقدمة، بعدما قلب الطاولة برأسيتين في الشوط الثاني أمام ضيفه سمبدوريا (2-1) على ملعب “دييغو ارماندو مارادونا” وهي التسمية الجديدة لملعب “سان باولو” سابقا وذلك تكريما لرحيل نجمه السابق الاسطورة الارجنتينية الشهر الماضي.

وبالتالي، رفع نابولي رصيده إلى 23 نقظة في المركز الثالث، فيما بقي سمبدوريا في المركز الـ13 بـ11 نقطة.

وفي مباراة أخرى، اكتسح روما مضيفه بولونيا 5-1، ليرتفع إلى المركز الخامس في ترتيب الـ”سيري أ” بـ21 نقطة، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 12 نقطة مع تراجعه للمركز الثاني عشر.

وعلى مقلب آخر، دك أتالانتا شباك فيورنتينا بثلاثية نظيفة، سجلها الألماني روبن جوسينس (44)، الأوكراني روسلان مالينوفسكي (55)، والبرازيلي رافاييل تولوي (63).

وبهذه النتيجة يرتقي أتالانتا إلى المركز السابع بـ19 نقطة، فيما بقي فيورنتينا في المركز الـ17 برصيد 9 نقاط.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share