Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لاعب مانشيستر سيتي متفائل بالمستقبل

قال رحيم سترلينغ جناح مانشيستر سيتي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أن فريقه يملك كل المقومات المطلوبة للتنافس على كل الجبهات إذا ما تخلّص من أخطائه الدفاعية في الموسم المقبل.

وفي موسمه الأول على رأس الجهاز الفني للفريق، فشل المدرّب الإسباني بيب غوارديولا في الفوز بأي لقب واحتل فريقه المركز الثالث بين فرق الدوري الإنكليزي بعد أن كلفته أخطاء دفاعية عدداً من النقاط الحاسمة وقضت على آماله في المنافسة على اللقب.
كما خرج فريق غوارديولا أيضاً من دور 16 في دوري أبطال أوروبا بعد فشله في الحفاظ على تقدّمه بهدفين في مواجهة موناكو الفرنسي.

لكن سترلينغ يبقى متفائلاً بالمستقبل على رغم كل ذلك. ونقل الموقع الرسمي لسيتي عن اللاعب قوله: “في ظل الفريق الحالي وما نملكه من لاعبين والمدرّب، فإنّ المستقبل يبدو مشرقاً”.
وأضاف سترلينغ: “نحن فريق يمكننا التفوّق على الخصوم. نحن في حاجة إلى الدفاع بصورة أفضل ككل… وعلينا عدم السماح بدخول أهداف سهلة كثيرة شباكنا. وهذا كلفنا كثيراً… أخطاؤنا الذاتية والأخطاء الجماعية على أرض الملعب”.

وأحرز سترلينغ (22 عاماً) لاعب منتخب إنكلترا عشرة أهداف في كل البطولات في الموسم الماضي وهو يعتقد أن غوارديولا يمكنه أن يساعده في التطور للأفضل.
وقال عن المدرب الإسباني: “له تأثير هائل في الجميع… ويمكنه تقديم النصيحة للجميع. وبالنسبة إلى لاعب مثلي فإنني سأستفيد بتلقّي المساعدة من شخص مثله. وأنا سعيد بالعمل معه”.
Share

التصنيفات: الرياضــة

Share