Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تفاصيل جديدة عن أكبر عملية ابتزاز لفتيات في صنعاء

أحالت مباحث أمانة العاصمة إلى النيابة متهم بالنصب والابتزاز على 52 فتاة بمبالغ تجاوزت نصف مليار ريال، وتعد أكبر عملية ابتزاز تعرضت لها فتيات في اليمن.

وذكر موقع ” سبتمبرنت ” الرسمي ان الأجهزة الأمنية احالت متهم بالنصب والابتزاز على 52 فتاة بمبالغ تجاوزت نصف مليار ريال.

ونقل عن  العقيد عبد الغني المضواحي رئيس قسم الآداب بمباحث العاصمة صنعاء،  ان المتهم (ح .م) 25 عاما قام بإنشاء صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي باسم الدكتورة ابتسام لمعالجة الفتيات اثناء مراحل البلوغ وما يترتب عليها من اضطرابات اثناء الدورة الشهرية.

موضحا ان المذكور وبعد الإعلان عن الصفحة وبغرض تشخيص حالة الفتيات يقوم بطلب صور لأجسامهن لتشخيص الحالة بحسب زعمه ومن ثم تهديدهن وابتزازهن عبر النشر والاختلاء بهن وممارسة الجريمة وتصويرهن.

وأضاف ان من ضمن الضحايا فتاة ابنت رجل اعمال ابتزها بـ 100 مليون ريال يمني و25 ألف دولار و250 ألف سعودي و280 ريال فرنسي و376 حبة جنيه ذهب و46 قطعة ذهب (مشخص) و4 بنادق آلي و5 مسدسات وعند استنفاد كل ما لدى والدها من أموال قام بإرسال المقاطع لوالدها الذي أصيب على الفور بجلطة ويرقد حاليا بالعناية المركزة.

وتابع العقيد المضواحي انه واثناء وجود الفتاة بالبحث للشكوى به كانت تتواجد بالصدفة فتاة أخرى وصلت للإدارة للشكوى بنفس الشخص وانه قد ابتزها بمبلغ 380 ألف ريال سعودي وطلب منها مسدس والدها نوع كلوك وتواصلت به من إدارة البحث لاستدراجه وتسليمه المسدس فطلب منها تصوير المسدس وبعد التأكد طلب منها مقابلته في شارع تونس وتم على الفور ضبطه من قبل رجال البحث في نفس المكان.

مشيرا إلى ان المتهم قد ابتز بنفس الطريق 52 فتاة ..وقد قامت الجهات المختصة بضبط عقارات تابعة له وحجز على 2 مليون سعودي و100 ألف دولار بأحد المصارف المالية اليمنية وقد قام ببناء فلتين في مسقط رأسه .

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share