Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بدء ورشة عمل في مجال تحسين آليات العمل في هيئة الأوقاف

الوحدة نيوز/ بدأت اليوم بالهيئة العامة للأوقاف اليوم بصنعاء ورشة عمل تدريبية في مجال تعزيز وتحسين آليات العمل والبناء ضمن المرحلة الثانية من عملية البناء المؤسسي للهيئة.

يتلقى خلالها 16 متدربا من مدراء إدارة العملية بمكاتب الهيئة في المحافظات وعلى مدى أربعة أيام معارف ومهارات متعلقة بتحسين وتجويد آليات العمل الوقفي.

وفي افتتاح الورشة التي نظمها مركز الدراسات والبحوث بهيئة الأوقاف.. أكد رئيس الهيئة العلامة عبدالمجيد الحوثي، أهمية تدريب وتأهيل كوادر الهيئة في مجال تعزيز وتحسين آليات العمل الوقفي.

وأشار إلى أن الورشة ستسهم في تعزيز مدارك المتدربين خاصة فيما يتعلق بفهم وتطبيق الآليات التي سيتم العمل عليها في إعداد الدليل التنظيمي والتوصيف الوظيفي وأدلة الإجراءات واللوائح الفرعية للهيئة ومكاتبها ضمن المرحلة الثانية من مشروع البناء المؤسسي للأوقاف.

واستعرض رئيس الهيئة في الورشة التي حضرها وكلاء الهيئة لقطاعات المساجد والاستثمار والأعيان الدكتور عبدالله القدمي و الدكتور محمد الصوملي ومحمد جحاف ومدراء العموم، وخبراء مركز الدراسات، الخطة الاستراتيجية واللائحة التنفيذية و ما تم إنجازه في الخطة خلال المرحلة السابقة من إعداد ومراجعات وتعديلات.

ولفت إلى أن ما حققته الهيئة في وضع خطة استراتيجية لعملها منذ إنشائها مثل خطوة جيدة وهامة.. مشددا على أهمية الوضوح في الرؤية وتقييم الأداء، والتطبيق العملي للخطة.

من جانبه أوضح مدير عام مركز الدراسات والبحوث بالهيئة الدكتور محمد القطابري أن الورشة تأتي تلبية لتوجيهات قيادة الهيئة وتعكس اهتمامها بإعداد وتصحيح أدلة السياسات والإجراءات واللوائح الفرعية، وصولا إلى استكمال الخطة الاستراتيجية والبناء التنظيمي للهيئة.

 

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share