Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

جامعة الحديدة تقيم فعالية احتفالية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف

سبأ:
نظمت جامعة الحديدة، وملتقى الطالب الجامعي، اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم للعام 1446ھ.

وفي الفعالية، استعرض عضو مجلس الشورى عبدالرحمن مكرم، جوانبا من السيرة الزكية للرسول الأعظم وأهمية الاحتفاء بذكرى مولده للتذكير بأخلاقه ومنهجه وسيرته الجهادية، والاقتداء بها في مواجهة أعداء الأمة.

وأشاد بتنظيم الفعالية وما حفلت به من فقرات معبرة عن حب أبناء تهامة خصوصا واليمن عموما لرسول الله صلى الله عليه وسلم، مشددا على أهمية المشاركة في الفعالية المركزية للمحافظة التي ستقام يوم 12 ربيع أول.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة المساعد علي الكباري، أشار رئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الاهدل، إلى أهمية إحياء ذكرى المناسبة للتعبير عن محبة النبي، صلى الله عليه وسلم.

واعتبر الاحتفاء بهذه المناسبة محطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى، صلى الله عليه وعلى آله وسلم، بما يمكن الأمة من مواجهة أعدائها واستعادة قوتها وهيبتها.

بدوره لفت نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي، إلى دلالات إحياء مولد رسول الله صلى الله عليه وآله، والتذكير بأدوار اليمنيين في نصرة النبي الكريم، والمشاركة في نشر الإسلام والفتوحات.

بدوره تطرق محمد وهيب في كلمة الاكاديميين، إلى مظاهر الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة لترسيخ المعاني النبيلة لقيم وأخلاق الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكدا أهمية استغلال مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في تعزيز قيم التراحم والتكافل والإخاء التي جاء بها رسول الله.

تخلل الفعالية، بحضور عدد من مديري المكاتب التنفيذية والخدمية ومنتسبي الجامعة وجمع من الطلاب والطالبات، فقرات إنشاديه وتكريم عدد من عمال وموظفي الجامعة احتفاء بالمناسبة.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share