Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

السامعي يؤكد على التحشيد للفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي

الوحدة نيوز/ أكد عضو المجلس السياسي الأعلى، سلطان السامعي، على أهمية التحشيد للفعالية المركزية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٦هـ.

جاء ذلك في كلمة له اليوم في أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي في منطقة الشويفة بمديرية خدير في محافظة تعز.

وأشار إلى اهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة لاستلهام الدروس والعٍبر من سيرة الرسول الأعظم، وتعميق الارتباط به، والاقتداء بنهجه.

ولفت إلى أن الاحتفاء بمولد النبي الخاتم تعظيم لشعائر الله، والأولى بأمة محمد بن عبد الله أن تعظِّم من عظّمه الله وأحسن خلقه وخُلقه.

تخلل الأمسية، التي حضرها مدير مديرية سامع، محمد الصغير، وعدد من القيادات التنفيذية، والشيخ محمد منصور الشوافي، وعدد من مشايخ وعقال الشويفة، فقرات إنشاديه وقصائد شعرية عبَّرت عن الابتهاج بقدوم ذكرى مولد خير الأنام -عليه الصلاة وعلى آله أفضل السلام والتسليم.

كما أدّى عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي صلاة الجمعة في دمنة خدير بمحافظة تعز.

واستمع إلى خطبة الجمعة التي حثت على إحيا ذكرى المولد النبوي الشريف، وإلى ما يمثله المولد النبوي من محطة إيمانية يتعزز عبرها الارتباط الروحي والوجداني الوثيق للشعب اليمني بالرسول الأعظم محمد -صلى الله عليه وآله وسلم.

ونوهت الخطبة بثمار صمود وثبات الشعب اليمني في الانتصار لدينهم، وسيادة بلدهم، ولمشروعهم القرآني، وثورتهم التحررية الرافضة للوصاية والذل، وتجاوز كل التحديات بتلاحم شعبي ورسمي، تجلت معه بشائر العزة والتمكين والانتصار.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share