Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

النائب العام يوجه رؤساء ووكلاء النيابات بتفقد أوضاع السجناء بمناسبة ذكرى المولد النبوي

الوحدة نيوز/ وجه النائب العام القاضي الدكتور محمد محمد الديلمي، رؤساء ووكلاء النيابات، بالنزول الميداني إلى الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية ومراكز التوقيف، للإفراج عن السجناء ممن يمكن الإفراج عنهم، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأكد النائب العام في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن هذه الإجراءات تأتي في إطار توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لتفقد أحوال السجناء، وتلمس احتياجاتهم، ومنحهم كل ما يكفله لهم القانون من حقوق.

وأشار إلى أن النزول الميداني لرؤساء ووكلاء النيابة يتزامن مع تنفيذ التفتيش القضائي بالنيابة العامة نزول ميداني، للتفتيش عن قضايا رهن التنفيذ، واستكمال قضايا رهن التحقيق، واستقبال شكاوى المواطنين، وبحث مشروعية الحبس.

ولفت القاضي الديلمي إلى ما يعيشه أبناء الشعب اليمني من بهجة غامرة بقدوم ذكرى مولد نور الهدى وسيد الكونين، محمد المصطفى – صلى الله عليه وآله وسلم، والتي انعكست محامدها على كل الأعمال والأنشطة في الدولة، وأضحت بشائر الخير منها تعم الجميع حتى السجناء خلف القضبان.

وعبر باسمه ومنتسبي النيابة العامة عن التهاني لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى، وأعضاء المجلس والمرابطين في الجبهات والشعب اليمني الصامد في مواجهة العدوان والحصار، بحلول ذكرى مولد خير البرية محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share