Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الصيني أكس يحقق لقب بطولة عُمان الدولية لكرة الطاولة

الوحدة نيوز/ تُوّج اللاعب الصيني أكس بلقب فئة فردي الرجال لمنافسات بطولة عُمان الدولية لكرة الطاولة لعام 2024م وذلك بعد فوزه على نظيره اللاعب الياباني رويشي يوشيما 3-1 وذلك في اللقاء الختامي للبطولة الذي أقيم اليوم الإثنين، بالصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وسجلت البطولة التي استمرت على مدى الأيام الأربعة الماضية منافسات قوية ومثيرة وذلك بمشاركة قرابة 100 مشارك يمثلون الصين واليابان والهند وباكستان والصين تايبيه وفرنسا وألمانيا وسوريا وإيران ومصر وإيطاليا واليمن بالإضافة إلى سلطنة عُمان.

وعلى مستوى فردي النساء، خطفت اللاعبة اليابانية ساكورا يوكوي لقب هذه الفئة إثر فوزها على اللاعبة الصينية يانج يوين بنتيجة 3-0.

وضمن منافسات زوجي الرجال تمكن الثنائي الفرنسي جوي سيفريد وباستين رامبرت التتويج بلقب فئة الزوجي رجال بعد أن نجحا في إقصاء الثنائي الصيني اكسيانج بينج ويوان ليشين بنتيجة 3-1.

في حين استطاع الثنائي الصيني المكون من اللاعبتين فان شوهان واكس يو من الفوز بلقب زوجي النساء إثر فوزهما على زميلتيهما اللاعبتين يانج يوين وزهو سبينج من الصين أيضا بنتيجة 3-1.

وواصل الصينيون سيطرتهم على ألقاب البطولة، حيث حققوا الفوز أيضًا في لقب فئة الزوجي المختلط حيث فاز الثنائي المكون من وانج وفي باللقب بعد فوزهما على الثنائي الصيني الآخر والمكون من ليشين وجيمان بنتيجة 3-2.

وبعد ختام المباراة النهائية قام رئيس الاتحاد العُماني لكرة الطاولة عبدالله بن محمد بامخالف بتتويج وتكريم الفائزين والحاصلين على المراكز الأولى في مختلف فئات البطولة.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share