Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

منتخب ناشئي الطاولة يستهل مشواره في بطولة غرب آسيا بمنافسات الفرقي

الوحدة نيوز:

استهل منتخبنا الوطني لناشئي كرة الطاولة مشواره في بطولة غرب آسيا التي افتتحت منافساتها اليوم الاثنين في العاصمة الأردنية عمان بخوض منافسات فئة الفرقي.

وخاض منتخبنا منافسات فئة الفرقي اليوم تحت 15 سنة باللاعبين عبدالرحمن شبيل وريان اليفاعي وتحت إشراف المدرب الوطني هاني الحمادي حيث أوقعته القرعة ضمن المجموعة الأولى بجانب منتخبات قطر والكويت ولبنان.

وافتتح منتخبنا الذي يشارك لاعبيه خارجياً لأول مرة مشواره بمقابلة المنتخب القطري وانتهت المواجهة بفوز قطر 3 / صفر، وفي اللقاء الثاني قابل منتخبنا نظيره الكويتي وخرج الأخير فائزاً 3 / 1، أما اللقاء الثالث فقد جمع منتخبنا بنظيره اللبناني وانتهت المواجه بفوز لبنان 3 / صفر.

 

الجدير بالذكر أن منتخبنا يشارك في البطولة برعاية الشركة اليمنية العمانية للاتصالات YOU والخطوط الجوية اليمنية ويمثله بجانب اللاعبين شبيل وريان اللاعب وسام الدين بخه الذي سيخوض منافسات فئة الفردي تحت 13 سنة.

ووفقاً لبرنامج البطولة الزمني تتواصل غداً الثلاثاء منافسات فئة الفرقي، فيما تقام منافسات فئة الزوجي يوم الأربعاء 28 أغسطس وكذا نهائي فئة الفرقي، وتقام منافسات الدور التمهيدي لفئة الفردي يوم الخميس 29 أغسطس وتستكمل يومي الجمعة والسبت 30 و31 أغسطس الجاري.

وفي هذا الصدد أكد مدرب منتخبنا المدرب الوطني القدير هاني الحمادي أن لاعبي بلادنا قدما مستوى جيد في اليوم الافتتاحي للمنافسات رغم أنها مشاركتهم الخارجية الأولى، مشيراً إلى البطولة تشهد منافسات قوية وأن لاعبي المنتخبات الأخرى المشاركة تفوقوا على منتخبنا بفارق التواجد في بطولات سابقة واكتسابهم للثقة في مثل هذه المشاركات وهو ما ينقص لاعبي بلادنا، موضحاً أن هذه البطولة كسرت حاز الخوف من اللعب في بطولة دولية للاعبين وسيكونون نواة لمنتخب قوي في المستقبل.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share