Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع في إب يناقش الاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي

سبأ :

ناقش اجتماع في محافظة إب اليوم، برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح، الاستعدادات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، للعام 1446ھ.

وتناول الاجتماع الذي ضم مسؤول التعبئة العامة عبدالفتاح غلاب ورئيس جامعة إب الدكتور محمد الخالد ووكيلي المحافظة راكان النقيب وحارث المليكي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومديري عموم عدد من المكاتب التنفيذية، دور هذه المكاتب في تنظيم فعاليات تليق بعظمة النبي الكريم وذكرى يوم مولده، والحشد للفعالية المركزية.

واستعرض مهام لجنة الحشد للمناسبة على مستوى المحافظة والمديريات والعزل والقرى، وكذا ماتم تنفيذه في إطار التحضيرات الجارية.

وفي الاجتماع وجه محافظ إب بالإعداد الجيد للفعالية المركزية وإعطاء المناسبة الزخم الذي تستحقه تجسيدا للإيمان والطاعة لله ورسوله والحرص على التمسك بالهوية والانتماء لثقافة القرآن الكريم والاقتداء بهدي الرسول عليه الصلاة والسلام.

وشدد على الاهتمام بأعمال تزيين المباني والشوارع استعدادا لذكرى المولد وتعبيرا عن الابتهاج بقدوم هذه المناسبة، مؤكداً أن الاحتفال بذكرى مولد المصطفى، يعزز من الارتباط بمنهجه والعمل بتعاليمه .. مبينا أن ذكرى المولد النبوي محطة سنوية لتعزيز الهوية الإيمانية والتلاحم الوطني .

بدورهم أشاد المشاركون في الاجتماع بتفاعل أبناء المحافظة مع ذكرى المولد النبوي الشريف، ومبادرتهم المبكرة في الإعداد والتجهيز لها وإظهار مباهج الفرحة من خلال البدء بتزيين المنازل والسيارات والأحياء وغيرها من مظاهر الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية .

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share