Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين دورات “طوفان الأقصى” لموظفي قطاع النظافة في أمانة العاصمة

دشن قطاع النظافة في أمانة العاصمة، اليوم، المرحلة الثانية من التعبئة ودورات “طوفان الأقصى” التنشيطية لمديري وموظفي صندوق النظافة والإدارات العامة للنظافة، والزراعة والري والحدائق العامة، والآليات والتوعية، وصيانة مجاري السيول.

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق النظافة في أمانة العاصمة، محمد شرف الدين، أهمية المرحلة الثانية من الدورات التدريبية العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” لقيادات وكوادر قطاع النظافة، في إطار الاستعداد لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأكد أن دورات “طوفان الأقصى” تأتي ضمن أنشطة التعبئة العامة، واستجابة لتوجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، ومواكبة المرحلة الخامسة من التصعيد ضد العدو نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، واسناداً لمجاهدي المقاومة الفلسطينية في غزة.

وأشار شرف الدين إلى أن المرحلة الثانية يشارك فيها 552 من مديري وموظفي الصندوق والإدارات العامة للنظافة والزراعة والحدائق والآليات والتوعية وصيانة مجاري السيول؛ لتعزيز الجهوزية القتالية لدى المشاركين، وإكسابهم الخبرات العسكرية والجهادية.

ولفت إلى أهمية استمرار دورات وأنشطة التعبئة العامة، والاستعداد والجهوزية لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة، ومواجهة العدو الصهيوني والأمريكي، الذي يرتكب أبشع الجرائم بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني.

حضر التدشين مدراء مشروع النظافة، إبراهيم الصرابي، ومكتب الزراعة والري، محمد هاجر، والحدائق العامة، سمير حمزة، والآليات، ياسر العوذلي، وصيانة مجاري السيول، عبدالسلام محاوش، ونائب المدير التنفيذي، المهندس جمال جحيش، وجمع من مديري وموظفي الإدارات.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share