Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

طيران اليمنية تعلن افتتاح مركز الصيانة بمطار صنعاء

افتتح وكيل وزارة النقل لقطاع النقل الجوي عبدالله العنسي،  ومعه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد يحيى السياني والقائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية خليل جحاف، اليوم العمل بمركز الصيانة التابع لشركة الخطوط الجوية اليمنية، بمطار  صنعاء الدولي.

وأكّد القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، أن المركز يتوافر على كوادر بشرية عالية التأهيل، وعلى قدر  كبير من المهنية والاحترافية، بالإضافة الى تجهيزه  بكافة معدات و متطلبات العمل اللازمة لاجراء أعمال الفحص والصيانة لجميع الطائرات بشكل دوري ومستمر.

وأوضح جحاف أن المركز الذي بدأ عمله اليوم، هو مركز صيانة متكامل يشتمل على عدد من الورش والهناجر بالإضافة إلى إدارتين للمشتريات والمواد.

ولفت الى ان المركز الذي دشّن عمله بإجراء صيانة “A تشك” للطائرة سقطرى AFC، من طراز A320، بعد توقّف عمله الاضطراري منذ العام 2015، سيسهم في تفعيل أداء شركة الخطوط الجوية اليمنية ورفع كفائتها في صيانة الطائرات.

وأشار إلى أن هذه الخطوة المهمة، تأتي في سياق جهود الشركة الهادفة لتعزيز بنيتها التحتية ورفع قدراتها في خدمة رحلات الطيران بكفاءة وسلامة، ولما يكفل توفير أفضل الخدمات لعملاء الشركة والمستفيدين من خدماتها.

 

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share