Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تسليم الدفعة الثانية من الأسمنت لتنفيذ مشروع حاجز المدفر في السياني بإب

الوحدة نيوز/ سلمت اللجنة الزراعية والسمكية بمحافظة إب اليوم ، الدفعة الثانية من الاسمنت لتنفيذ مشروع حاجز المدفر في قرية مشيرعة بمديرية السياني بسعة تخزينية 45 مترا مكعبا، وارتفاع 12 مترا .

تتضمن الدفعة الثانية من المساهمة ألف و 430 كيس أسمنت ، بدعم من وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بالمحافظة.

وخلال التسليم، أكد المحافظ عبدالواحد صلاح، أن المشروع يأتي ترجمة لموجهات قائد الثورة بالاهتمام بدعم المبادرات المجتمعية خصوصا في المجال الزراعي .. منوها بجهود اللجنة الزراعية ومكتب الزراعة والري، ووحدة التمويل الزراعية في هذا الجانب.

فيما أوضح وكيل أول المحافظة – رئيس اللجنة الزراعية والسمكية بالمحافظة – عبدالحميد الشاهري ، أن المشروع يأتي ضمن خطة اللجنة الزراعية لدعم المشاريع والمبادرات الزراعية في المناطق الريفية .. مبينا أن نحو ثلاثة آلاف و500 مزارعا من أبناء عزلة العربيين بالمديرية سيستفيدون من المشروع في ري أراضيهم الزراعية.

حضر التسليم وكيل المحافظة يحيى القاسمي، ومديرا مكتبي الزراعة والري المهندس حمود الرصاص ، ووحدة تمويل المشاريع الزراعية والسمكية يحي الرميشي، ورئيس لجنة المستفيدين عصام سفيان .

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share