Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

سلامي: نيران الغضب والانتقام من جرائم العدو الصهيوني تزداد اتقادا

الوحدة نيوز/ أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي اليوم الخميس، أن نيران غضب وثار المجاهدين المؤمنين لجبهة المقاومة الاسلامية العظيمة، من الجرائم الأخيرة للعدو الصهيوني الجزار والدنيء في المنطقة لا سيما غزة المقتدرة، تزداد اتقادا واشتعالا.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، عن اللواء سلامي في رسالة بمناسبة استشهاد مدافع مراقد أهل البيت ميلاد بيدري، قوله: “أقدم التعازي بالشهادة الحافلة بالفخر لحرس جند الإسلام، والمدافع الكريم عن مراقد أهل البيت الشهيد ميلاد بيدري من المستشارين العسكريين الإيرانيين في سوريا ولبنان، والذي استشهد في جريمة الهجوم الإرهابي الأخير لطائرات الكيان الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت.”

وشدد اللواء سلامي على أن نيران غضب وثأر المجاهدين المؤمنين لجبهة المقاومة الاسلامية العظيمة، من الجرائم الأخيرة للكيان الصهيوني الجزار والدنيء في المنطقة لا سيما غزة المقتدرة، تزداد اتقادا واضطراما.. سائلا الباري عز وجل بعلو الدرجات.

وكان الشهيد ميلاد بيدري من المستشارين العسكريين الايرانيين في لبنان قد استشهد في هجوم الطائرات الحربية للكيان الصهيوني على الضاحية الجنوبية لبيروت.

Share

التصنيفات: خارج الحدود,عاجل

Share