Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

توزيع مواد ايوائية للمتضررين من سيول الأمطار في مدينة عمران

دشن فرع الهلال الأحمر اليمني بمحافظة عمران اليوم وبالتنسيق مع فرع المجلس الاعلى للشؤون الانسانية، مشروع توزيع المساعدات الايوائية للمتضررين من سيول الأمطار.

ويستهدف المشروع توزيع مواد إيوائية لـ232 أسرة من المتضررين جراء سقوط الأمطار في مخيمات النازحين بمدينة عمران.

وفي التدشين، أشار مديرمديرية عمران محمد العماد، إلى أهمية هذه المعونات التي تهدف لمساعدة هذه الشريحة الأشد فقرا لتخفف من معاناتهم جراء تضررهم من سقوط الأمطار الغزيرة التي تسببت في إغراق مخيماتهم.

واشاد بدور الهلال الاحمر اليمني بالمحافظة في إغاثة المتضررين من الأمطار والسيول في مدينة عمران، وغيرها من المديريات المتضررة من خلال تقديم مواد غذائية وإيوائية للتخفيف من معاناتهم.

كما ثمن جهود فرع المجلس الأعلى للشؤون الانسانية في التنسيق والمتابعة للمنظمات لتوفير احتياجات الأسر المتضررة والنازحة.

بدوره أشار مدير فرع جمعية الهلال الأحمر علي العزب إلى أن المساعدات التي تشمل توزيع مواد إيوائية من فرش وأدوات مطبخ وطرابيل وحقائب نظافة، تستهدف الأسر المتضررة من الامطار في مخيمات النازحين بمدينة عمران.

ولفت إلى أن التوزيع يأتي في إطار الاستجابة الانسانية الطارئة للمتضررين من التغييرات المناخية والتي تنفذها جمعية الهلال الأحمر .. معتبرا التدشين مرحلة أولى وسيليها مراحل تستهدف الأسر المتضررة في مديريات المحافظة.

من جانبها ثمنت الأسر المتضررة المستفيدة من المشروع جهود الهلال الأحمر بالمحافظة وما يقدمه من مساعدات لهم في ظل ما يعانوه من ظروف قاسية وصعبة.

حضر التدشين نائب مدير فرع المجلس الاعلى للشؤون الانسانية حمزه راجح.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share