Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بدء دورة لأقلام الكتاب وأمناء السر بمحاكم محافظتي عمران وصعدة

بدأت بمحكمة الاستئناف محافظة عمران اليوم، دورة تدريبية لأقلام الكتاب وأمناء السر في الشعب الاستئنافية والمحاكم الابتدائية بمحافظتي عمران وصعدة.

تهدف الدورة التي تنظمها وزارة العدل في خمسة أيام تعريف المشاركين معارف نظرية وتطبيقية حول المفاهيم المتجددة التي يتطلبها مسئولي أقلام الكتاب وأمانة السر في محاكم المحافظتين.

وفي التدشين أكد رئيس استئناف محافظة عمران القاضي عبدالكريم الشامي ،اهمية عقد مثل هذه الدورات التنشيطية والتأهيلية التي تخدم القيادات والكوادر القضائية في مجال اختصاصها القضائي.

ولفت إلى الدور المعول على مخرجات الدورات التدريبية في الميدان بما يعزز المسار السليم والصحيح لأداء الجهاز القضائي وآليات عمله وصولًا الى قضاء عادل ونزيه وذات كفاءة عالية في المخرجات والتحصيل فيما يخص انجاز القضايا وما يترتب عليها من أعمال الفصل والبت وإنهاء لكل القضايا الواردة بمختلف مستوياتها.

من جانبه اشار وكيل وزارة العدل القاضي احمد الكحلاني، إلى أهمية المردودات الايجابية لانعقاد مثل هذه الدورات التي ستكون على مستوى مختلف المحافظات بما يسهم في رفع مستوى الأداء الكادر الاداري والوظيفي للعاملين بالمحاكم.

ولفت إلى ضرورة استيعاب جميع المضامين والمفردات لبرنامج الدورة بما يخدم المتدربين في مجال أعمالهم.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share