Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وكيلة وزارة الإدارة المحلية تطلع على سير العمل في إدارة تنمية المرأة بحجة

الوحدة نيوز/ اطلعت وكيلة وزارة الإدارة المحلية لقطاع تنمية المرأة الدكتورة حليمة جحاف اليوم، على سير العمل في إدارة تنمية المرأة بديوان محافظة حجة.

وتفقدت الدكتورة جحاف مستوى تنفيذ مشروع الدعم المؤسسي في الإدارة وعدد من فروعها كمرحلة أولى، وكذا مستوى تنفيذ الخطط التنفيذية وفقا للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

واستمعت من مدير تنمية المرأة بالمحافظة آية الحمزي إلى شرح حول الأنشطة التي تم تنفيذها خلال العام الماضي والصعوبات التي واجهتها.

وأكدت حرص وزارة الإدارة المحلية على دعم إدارات تنمية المرأة في المحافظات بما يمكنها من أداء مهامها ومتابعة وتقييم مستوى الإنجاز عبر الربط الشبكي بين ديوان المحافظة والوزارة.

كما أكدت الحرص على تذليل المعوقات التي تعترض سير العمل، وتعزيز التنسيق مع مكتب التخطيط والتنمية والجهات ذات العلاقة لاعتماد مشاريع تنموية لإدارة تنمية المرأة في مجالات التمكين الاقتصادي بما ينعكس إيجابا على المجتمع ويعزز من عوامل الصمود والثبات.

ونوهت بدور إدارة تنمية المرأة في تعزيز الوعي المجتمعي بمخاطر العدوان وأهدافه الرامية إلى استهداف الهوية الإيمانية للشعب اليمني.. مشيدة بمستوى أداء تنمية المرأة بالمحافظة رغم شحة الإمكانات.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share