Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إزالة السواتر الترابية من طريق الحوبان – قصر الشعب

الوحدة نيوز:

اطلع القائم بأعمال محافظ تعز أحمد المساوى، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن عبداللطيف المهدي اليوم، على أعمال إزالة السواتر الترابية من الطريق الرئيسي الحوبان – قصر الشعب – الكمب، الذي تم فتحه أمس.

واستمع المساوى واللواء المهدي من فرق العمل الميدانية إلى إيضاح عن سير إزالة السواتر الترابية والأحجار والكتل الخرسانية وردم الحفريات، لتسهيل تنقل المواطنين.

ودعا القائم بأعمال محافظ تعز، الجميع إلى تحمل المسؤولية وتغليب المصلحة العامة والعمل فتح كافة الطرق، وإزالة الموانع التي تعيق حركة تنقل المواطنين في المحافظة والمديريات.

وأشار المساوى إلى أن طريق الحوبان – قصر الشعب – الكمب، ستكون سالكة بشكل تام أمام مرور المسافرين بعد تنظيفها من المخلفات.. منوها بجهود اللجان الميدانية في تأمين الطرق وتنفيذ الإجراءات لضمان الحفاظ على سلامة المسافرين.

وفي ذات السياق، أعلنت نقابة المحامين اليمنيين في تعز، اليوم السبت، عن دعمها الكامل للدعوات والتصريحات التي أطلقت يوم أمس بشأن فتح الخطوط والطرق الرئيسية من وإلى مدينة تعز المحاصرة منذ سنوات.

وأكّدت النقابة في بيان صحفي، على أهمية هذه الخطوة في تخفيف المعاناة عن المواطنين في المدينة.

وأشارت النقابة إلى أنها تتابع باهتمام بالغ التطورات الأخيرة المتعلقة بفتح الطرق الرئيسية، معتبرةً ما حدث يوم أمس خطوة في الاتجاه الصحيح.

ودعت إلى اتخاذ عدة خطوات لضمان الجدية والمصداقية في هذه العملية ومنها تهيئة الطرق بإزالة الألغام، ومخلفات الحرب القابلة للانفجار، والأكوام الترابية، والخنادق، والكتل الاسمنتية، والأشجار التي تعيق المرور.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share