Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفات للهيئة النسائية في حجة بذكرى مجزرة تنومة وتضامنا مع فلسطين

الوحدة نيوز/ نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة وقفات بالذكرى الـ 104 لمجزرة تنومة وسدوان وتضامنا مع الشعب الفلسطيني المظلوم والمستضعفين في غزة.

ورددت المشاركات في الوقفات في افلح الشام وبني مجمل في المفتاح وفاس ببكيل المير ومدرسة جيل القرآن في المنصورة بالشاهل، الهتافات المنددة بالجريمة المروعة التي راح ضحيتها الآلاف من الحجاج اليمنيين.

واعتبرت الجريمة جرحا للأمة ولا يمكن السكوت عنها وتؤكد حقد نظام بني سعود على أهل الحكمة والإيمان وأحفاد الأنصار وتجرده من الحد الأدنى من الإنسانية.

وجددت المشاركات التأييد للشعب الفلسطيني المظلوم ومقاومته الباسلة في الدفاع عن أرضه حتى طرد الكيان الصهيوني الغاصب من كل شبر من الأراضي الفلسطينية.

وأيدت خطوات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

وبارك بيان صادر عن الوقفات العمليات النوعية للقوات المسلحة نصرة للأقصى وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية.

وأكد أن إحياء ذكرى مجزرة تنومة وسدوان وفاء لدماء الشهداء ومواساةً لأحفادهم وذويهم.. داعياً كافة نساء اليمن إلى بذل الغالي والنفيس لدعم المرابطين في الجبهات والقوات المسلحة لاستمرار التصعيد بالعمليات العسكرية دفاعاً عن الشعب الفلسطيني والأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وجدد التأييد والمباركة لعمليات القوات المسلحة اليمنية في المرحلة الرابعة، داعياً شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى القيام بمسؤوليتها في وضع حد لاستمرار جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني وكذا المقاطعة الاقتصادية للأعداء.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share