Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تكريم أبناء الشهداء في شرس وقافلة لمدرسة الإمام الحسن في الشغادرة

حجة – سبأ :

نظمت مدرسة الشهيد أبو عمار القدمي الصيفية النموذجية في مديرية شرس محافظة حجة فعالية تكريمية لأبناء الشهداء .

وفي التكريم أشار وكيل المحافظة لشؤون مديريات المدينة أحمد الأخفش الى حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بأبناء الشهداء نظير ما قدمه ذويهم من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

واعتبر الدورات الصيفية محطة مناسبة لتزويد النشء والشباب بالعلوم النافعة وتعزيز هدى الله وهدي القرآن في نفوسهم وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة.

وأكد أهمية الدورات الصيفية في اكتشاف المواهب والاهتمام بها وصقلها وتنمية مهارات وقدرات الأجيال علميا ودينيا وثقافياً وتربيتهم تربية إيمانية.

تخلل فعالية التكريم بحضور عددا من مسؤولي مؤسسة الشهداء بالمحافظة فقرات متنوعة للطلاب جسدت ما تلقاه الطلاب من علوم ومعارف ومهارات.

وفي الشغادرة قدم ابناء عزلة بيت داهم قافلة غذائية وكميات من العسل لطلاب مدرسة الإمام الحسن عليه السلام الصيفية بالمديرية.

وثمن مدير المديرية مهيوب تفاعل أبناء المديرية وحرصهم على مساندة جهود اللجنة الفرعية للدورات الصيفية لضمان تحقيق الأهداف المنشودة من الدورات الصيفية.

وأكد على دور الجميع في الاهتمام بالدورات الصيفية وزيارتها للاطلاع على مستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج الثقافية والدينية والرياضية.. مثمناً جهود القائمين على الدورات الصيفية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share