Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تفقد اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية في عتمة بذمار

الوحدة نيوز/ تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة ذمار محمد الهادي، ومسؤول التعبئة بالمحافظة أحمد الضوراني، اليوم، اختبارات الشهادة الثانوية العامة، وأنشطة الدورات والمدارس الصيفية في مديرية عتمة.

واطلعا ومعهما مدير مديرية عتمة عبدالمؤمن الجرموزي، ومدير الرقابة بمكتب التربية بالمحافظة علي العمدي ومدير مكتب التربية بالمديرية محمد شمس الدين، على اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مركز الثورة بمركز المديرية ومجمع النصر بالثلوث.

كما تفقد مسؤول التعبئة ومدير مكتب التربية والتعليم ومدير مديرية عتمة، الدورات الصيفية في مدارس الرئيس الشهيد الصماد في المقرانة، والزهراء بالحوادث، والزهراء بالمركز، وأبوشاهر بالثلوث والإمام علي في بلاد الريمي.

وخلال الزيارات، أشاد الضوراني والهادي، بجهود التربويين، والقائمين على المدارس والدورات الصيفية وبتفاعل وانتظام وإقبال الطلاب وحرصهم على الاستفادة من أنشطة البرنامج الصيفي.

وكان اجتماع للجنة التنفيذية للدورات والأنشطة الصيفية بمديرية عتمة برئاسة الضوراني وضم الهادي والجرموزي والعمدي وشمس الدين، وأعضاء اللجنة التنفيذية بالمديرية، ناقش مستوى تنفيذ الأنشطة الصيفية وتقييمها في أسبوعها الثالث.

شارك في الزيارات، مسؤول التعبئة بالمديرية مطهر المحاقري ومدراء مكاتب بالمديرية وأعضاء اللجنتين الفرعية للاختبارات والمدارس الصيفية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share