Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اختتام ورشة تدريبية لقيادات وفريق العمل التنموي في محافظة صنعاء 

الحسين اليزيدي:

اختتمت في محافظة صنعاء، اليوم، ورشة تدريبية لقيادات وفريق العمل التنموي، لتطوير وتفعيل العمل التعاوني، وبدء المرحلة الثالثة لحملة “طوفان الأقصى”، في مديريات قطاعات المحافظة.

هدفت الورشة، على مدى 3 أيام، إلى إكساب 245 مشاركا من القيادات الإدارية، والمكاتب المعنية في مديريات المحافظة، مهارات حول تنفيذ خطط التنمية، وتطوير العمل التعاوني والتنموي في المديريات والعُزل، وبما يخدم المواطنين، وتخفيف معاناتهم.

وفي اختتام الورشة لمديريات القطاع الغربي “مناخة، صعفان الحيمة ،بني مطر والحيمة الداخلية”، أكد وكيل المحافظة، عبدالله المروني، ومدير مكتب التربية في المحافظة، هادي عمار، أهمية العمل بروح الفريق الواحد، لتطوير وتفعيل العمل التعاوني، وبدء المرحلة الثالثة لحملة طوفان الأقصى، وإقامة الورش في العُزل والحشد للحملة.

وأشارا بحضور مديري مديرية مناخة منير الكبسي، وبني مطر، يحيى القنوص، والحيمة الداخلية، محمد البشيري، والخارجية خالد العرشي، وصعفان محمد البحر، والتعليم الفني بالمحافظة، عزيز الرجالي، ومكتب المحافظ، صدام الفصيح، ومنسق بنيان بالمحافظة ماجد الجمالي، إلى أهمية التفاعل مع حملة “طوفان الأقصى” لمناصرة الشعب الفلسطيني، والاهتمام بتفعيل دور المبادرات المجتمعية والمشاريع الخدمية في مديريات القطاع الغربي، لتخفيف معاناة المواطنين.

وأكد دعم قيادة المجلس المحلي للجهود والأنشطة، التي تخدم التنمية، وتسهم في تعزيز الجبهة الداخلية، وتماسك النسيج الاجتماعي، الذي يعزز الصمود في مواجهة كافة التحديات.

وأكدت مخرجات الورش أهمية استيعاب سياسات وآليات العمل التنموي وفق ما ورد في مصفوفة الموجِّهات، واستيعاب الرؤية العامة لتطوير وتفعيل العمل التعاوني وتنفيذها وفق ما ورد بالمصفوفة المقدمة في الورشة، ووثيقة تطوير العمل التعاوني.

وحثت على الرفع بالإجراءات وفق ما يتناسب مع متطلبات العمل في المديرية، وبدء تنفيذ مصفوفة الموجِّهات، وما ورد بوثيقة تطوير العمل التعاوني من خلال اختيار إحدى العُزل، والبدء في العمل بها كمرحلة أولى، ومن ثم تعميم نتائج العمل على بقية عُزل المديرية.

مكتب الإعلام بالقطاع الغربي محافظة صنعاء

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share