Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعاليات في ريمة بذكرى سنوية الشهيد القائد وتعزيز جهود التحشيد

الوحدة نيوز/ أقيمت اليوم في عدد من مديريات محافظة ريمة، فعاليات خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد وتعزيز جهود التحشيد لنصرة فلسطين والأقصى الشريف.

ففي مديرية السلفية، أقيمت فعالية أكد خلالها مدير المديرية منصور الحكمي، أهمية إحياء هذه الذكرى للتعرف على منهجية ومشروع الشهيد القائد الذي أطلقه لمواجهة المشروع الأمريكي والهجمة الشرسة على الأمة، موضحاً أن الشهيد القائد حمل الهم الكبير في مواجهة مخططات العدوان في استهداف الهوية الإيمانية ونشر الثقافات المغلوطة.

وفي الفعالية التي أقيمت بمديرية كسمة ألقيت كلمات أكدت أهمية إحياء هذه الذكرى لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهيد القائد، مستعرضة أبرز مواقفه وحياته الجهادية وإطلاق شعار البراءة والمشروع القرآني الذي كشف مؤامرات أمريكا وإسرائيل وحلفائهم لاحتلال الأوطان وتركيع الشعوب ونهب الثروات .

إلى ذلك عقد لقاء موسع بعزلة بني الجعدي بمديرية الجعفرية ناقش تعزيز جهود التحشيد والتعبئة في إطار الدورات العسكرية المفتوحة ،وإحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد.

وأكد اللقاء ، أهمية التفاعل الإيجابي مع حملة دعم الأقصى من خلال تنظيم المسيرات وحملات التبرع والدعم للشعب والمقاومة الفلسطينية والجهوزية لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية نصرة لغزة ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن .

وفي الوقفة الشعبية والطلابية التي أقيمت بمدرسة النصر في منطقة الحدية بالجعفرية بارك المشاركون القرارات التي يتخذها قائد الثورة لنصرة الشعب الفلسطيني ،وعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني والعدوان الأمريكي البريطاني في البحرين الأحمر والعربي.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share