Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

فعالية خطابية في البيضاء بالذكرى السنوية للشهيد القائد

البيضاء – سبأ :
نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي .

وفي الفعالية أكد محافظ البيضاء عبدالله إدريس اهمية إحياء هذه الذكرى لأخذ الدروس والعبر واستلهام القيم والأخلاق والمبادئ التي حملها الشهيد القائد، مشيرا إلى دوره في توجيه الأمة وتنويرها بقيم الحق والحرية والكرامة والصمود والتضحية والفداء في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

وأوضح أن هذه الذكرى محطة إيمانية لاستذكار مواقف الشهيد القائد وشجاعته وتضحياته في مواجهة الظلم والطغيان. مؤكدا ضرورة المضي على نهجه وترسيخ الهوية الإيمانية والعمل على إفشال مؤامرات العدو.

فيما أشار مدير مكتب التربية بالمحافظة سرحان سواد، إلى أن المشروع القرآني أتى من القرآن الكريم وركز بنظرة صحيحة على الواقع الذي تعيشه الأمة، موضحاً أن الشهيد القائد ركز على صياغة رؤية صحيحة وعلى تحصين الأمة من الداخل وضرورة الشعور بالمسؤولية والوعي والتربية الإيمانية لمواجهة مخططات العدو.

بدوره أشار مدير مكتب التربية بمدينة البيضاء محمد الحارثي، إلى أهمية التعرف على الشهيد القائد وما تحلى به من صفات قيادية وأخلاق وشجاعة، مؤكدا أن الشهيد القائد أدرك الواقع الذي تعيشه الأمة وعمل من خلال مشروعه القرآني على تغيير ذلك الحال.

تخللت الفعالية بحضور امين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي، وقيادات تنفيذية ، وتربويه وشخصيات اجتماعية، فقرات انشادية وقصائد شعرية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share