Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اجتماع موسع بوزارة الكهرباء يناقش مصفوفة مشاريع قطاع الخدمات

صنعاء – سبأ :
ناقش اجتماع اليوم ضم وزيري الكهرباء والمياه بحكومة تصريف الأعمال الدكتور محمد البخيتي، والمهندس عبدالرقيب الشرماني مصفوفة مشاريع قطاع الخدمات.

واستعرض الاجتماع الذي حضره نائبا وزيري النقل محمد الهاشمي، والأشغال المهندس محمد الذاري، ورئيس المؤسسة العامة للطرق والجسور المهندس عبدالرحمن الحضرمي مقترح قطاع الخدمات بشأن اختيار مديرية نموذجية من كل محافظة لتطبيق الخدمات وفق أسس ومعايير موحدة تمهيدا لتعميمها على المديريات الأخرى.

وتطرق إلى الآليات والمعايير المقترحة، لاختيار المديرية النموذجية في قطاع الخدمات، مع الأخذ في الاعتبار الإيجابيات والسلبيات وفقا لمعيار البنية التحتية والمشاريع المنفذة والكثافة السكانية والتكاتف المجتمعي.

وأقر الاجتماع بشكل مبدئي اختيار مديرية باجل للنموذج الذي سيتم تعميمه باعتبارها من أكثر المديريات ملاءمة نظرا لموقعها المتميز والمقومات اللازمة لتحويلها إلى مديرية نموذجية في قطاع الخدمات والمشاريع.

كما أقر تقديم الجهات المعنية تصورا لما سيتم تقديمه من مشاريع للمديرية المستهدفة، وفقا لخطة زمنية محددة وكذا تقديم خطة مشتركة بشأن تنفيذ هذه المشاريع.

وثمن المجتمعون اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمحافظة الحديدة ومناطق تهامة، كونها من المناطق التي حرمت من المشاريع خلال العقود الماضية.. مؤكدين ان اختيار مديرية باجل يأتي في إطار هذا التوجه.

وشددوا على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد في تنفيذ الخطط المشتركة لتحقيق النجاح واستدامة المشاريع في كافة المجالات.

حضر الاجتماع وكيل وزارة الكهرباء للشؤون الفنية المهندس عبدالجبار الشامي، والوكيل المساعد لقطاع المشروعات المهندس أحمد المتوكل، والقائم بأعمال مدير كهرباء الريف المهندس نبيل محرم، ورئيس هيئة مياه الريف عادل بادر، ورئيس الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بمؤسسة الطرق بشير الشامي، ومدير كهرباء محافظة صنعاء غازي علي.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share