Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الداخلية يفتتح عدداً من المشاريع الخدمية بإصلاحية الأمانة

صنعاء – سبأ :
افتتح وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، اليوم مشروع “الخلوة الشرعية”، ومشروع ترميم أقسام المصحة النفسية داخل الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.

وفي الافتتاح الذي حضره رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالوزارة اللواء الركن عبدالحميد المؤيد ووكيل المصلحة العميد يوسف القاسمي وعدد من مدراء وضباط الإصلاحية، أشاد الوزير الحوثي بالمشاريع الخدمية التي تنفذها الإصلاحية لخدمة النزلاء وتوفير احتياجاتهم لحفظ كرامتهم وحقوقهم في العيش.

إلى ذلك، تفقد وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال، أقسام المعامل والورش والخياطة والنجارة والحدادة بالإصلاحية المركزية بالأمانة، والمنتجات والمشغولات اليدوية التي ينتجها النزلاء.

وأشاد بجهود قيادة المصلحة في تنفيذ المشاريع الخدمية ومستوى الإنجازات الملموسة التي شهدتها الإصلاحيات والسجون الاحتياطية في كافة المجالات، مشيراً إلى التطور الملحوظ بأقسام ومعامل التدريب، وما لمسه من حرص على تأهيل النزلاء وتدريبهم على العمل والإنتاج.

كما اطلع وزير الداخلية بحكومة تصريف الأعمال على وضع المستوصف الطبي وأقسامه، ووجه بتوفير الأدوية واللوازم الطبية وكافة الاحتياجات لخدمة النزلاء.

إلى ذلك زار اللواء عبدالكريم الحوثي ومعه قيادة المصلحة المركز التدريبي والتأهيلي لمنتسبي ضباط المصلحة والإصلاحيات المختلفة.

واستمع من القائمين إلى شرح عن البرامج والدروس التي ينفذها المركز لتأهيل المتدربين ومستوى الأداء والتفاعل وأثرها على الواقع العملي.

وأشاد بجهود القائمين على المركز، حاثا على تكثيف الدورات التدريبية والتأهيلية والتوعوية والثقافية المجسدة للثقافة القرآنية وتطبيقها في ميدان العمل.

حضر الافتتاح مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العقيد يحيى صلاح.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share