Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

نائب وزير التربية يتفقد عددا من المدارس في سنحان وصنعاء الجديدة وبلاد الروس

صنعاء – سبأ:

تفقد نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر اليوم، مشروع بناء مدرسة أرض الجنتين في وادي عمد في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء.

واطلع نائب الوزير ومعه وكيل الوزارة صادق الرشاء، ومدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار، على سير العمل في المدرسة التي تتكون من 12 فصلاً مع المرافق الخدمية، بتمويل من الصليب الأحمر الألماني عبر جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة بتكلفة 380 مليون ريال.

واستمع نائب الوزير، من القائمين على المشروع، إلى شرح عن مستوى الإنجاز الذي بلغ 95 في المائة، حاثا على سرعة استكمال المشروع وفق المواصفات وفي المدة الزمنية المحددة.

فيما أوضح رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني حسين الطويل، أن مشروع مدرسة أرض الجنتين ينفذ ضمن مشروع بناء وترميم المدارس الذي تنفذه الجمعية في عدد من مديريات المحافظة.

وثمن تعاون السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب التربية وحرصهما على تذليل الصعوبات أمام تنفيذ المشاريع.

إلى ذلك تفقد نائب وزير التربية ووكيل الوزارة ومدير التربية، أعمال الترميم في مدرسة عافش بمديرية بلاد الروس، والتي تنفذ بمبادرة مجتمعية.

وحث نائب الوزير ومرافقوه ومعهم مدير المديرية صالح ناجي، القائمين على أعمال الترميم، على الالتزام بالمواصفات، وسرعة إنجاز المشروع في المدة المحددة.

كما تفقد جحادر سير العملية التعليمية في مدرسة شهداء القيضي، بمديرية صنعاء الجديدة، وأشاد بمستوى انضباط الكادر التعليمي وانتظام العملية التعليمية في المدرسة.

رافقهم رئيس شعبة المشاريع بمكتب التربية بالمحافظة علي الجهمي ومديرا مكتبي التربية بمديرية سنحان أحمد ناصر، وبلاد الروس مطهر الزوار.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share